Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول
التسجيل
English
المؤلف =
فارس، نجلاء محمد
عدد المقالات:
1
أثر التفاعل بين الأساليب التشارکية (تکامل المعلومات المجزأة / المناقشة الجماعية) القائمة على تطبيقات جوجل التربوية والمثابرة الأکاديمية(منخفضة/ مرتفعة) على التحصيل والرضا التعليمى لطلاب الدراسات العليا
المجلد 25، العدد 6، نوفمبر 2015، الصفحة
237-335
نجلاء محمد فارس
عرض المقالة
PDF 2.28 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 33 (2023)
المجلد 32 (2022)
المجلد 31 (2021)
المجلد 30 (2020)
المجلد 29 (2019)
المجلد 28 (2018)
المجلد 27 (2017)
المجلد 26 (2016)
المجلد 25 (2015)
المجلد 24 (2014)
المجلد 23 (2013)